وزير الصحة أعلن استعداد 10 مستشفيات حكومية لمواجهة "كورونا"   -   لماذا فشلت نيويورك في الحد من انتشار كورونا؟   -   جلسة لمجلس الوزراء بعد ظهر اليوم   -   خبر سار للطلاب في الخارج.. تحويل الأموال ابتداءً من اليوم!   -   إلى اللبنانيين.. تعديل بأوقات فتح وإقفال بعض المؤسسات   -   نيابة حاكمية مصرف لبنان.. الخلاف على "الوديعة الأميركية"!   -   بيان من إتحادات ونقابات النقل البري.. ماذا جاء فيه؟   -   نداء من نقيب الصيادلية إلى وزير الداخلية.. هذا ما جاء فيه   -   أين وصل العالم في تطوير لقاح لفيروس كورونا؟   -   فهمي: الحاجة اليوم في لبنان هي لتضافر الجهود في مواجهة "كورونا"   -   للبنانيين: إذا كنتم تعانون من أعراض كورونا.. حمّلوا هذا التطبيق   -   43% من البنوك "قريبة" من قوى سياسية.. هذه أسرار قوة جمعية المصارف!   -  
بنجاح باهر اختتم البورد العربي للتدريب برنامجه التدريبي في لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-06

نظم البورد العربي للتدريب والاستشارات والتنمية البشرية  البرنامج التدريبي المميز ( إعداد و تدريب المدربين ) في لبنان في فندق غولدن توليب منطقة الجية،  وذلك في الفترة ما بين  28مارس إلى 4 أبريل  2015. 
 المشاركون  جاءوا من  المناطق اللبنانية بيروت، طرابلس،  وصيدا كما كانت دولة الكويت حاضرة في مشاركتها في الدورة . 
 قام بتنفيذ التدريب رئيس البورد العربي  الدكتور أحمد البدري  والمدرب الدكتور محمد سلمان الغريب من دولة الكويت بمعدل تسع وخمسون ساعة تدريبية.  وقد قام المتدربون بعرض اولى محاضراتهم امام البورد العربي ولجنة التقييم المؤلفة من الدكتور محمد الغريب من دولة  الكويت، والمدربة الدكتورة مريم ابو عائشة من المملكة العربية  السعودية، والاعضاء المدربين في البورد العربي  من لبنان  مدير بنك فرنسبك سامر غدار، هناء العبدالله حبال وآمال فخرو الحلبي.  
والجدير بالذكر أن البورد العربي حظي بحفاوة لبنانية حيث استقبلت النائب بهية الحريري الوفد في دارتها في مجدليون  كما جرى مقابلة  مع البورد العربي في إذاعة الفجر و قناتي LBC وتلفزيون المستقبل، وقد  غطى حفل تخرج المدربين  كاميرا تلفزيون المستقبل . 
اختتمت الدورة بحفل تكريمي للمشاركين بدا بالنشيد الوطني ثم رحبت  عريفة الحفل المدربة عضو البورد العربي هناء العبدالله حبال بالحضور،  تلا الترحيب تلاوة عطرة بصوت الطبيب الجراح حامد رعد. 
و بكلمة منه رحب مدرب البورد العربي الدكتور محمد الغريب بالحضور  معتبرا ان لبنان هو نقطة جذب قوية من حيث الثقافة والسياحة وأن مكانه بين الشعب اللبناني بمثابة الأخوة تحت سقف بيت واحد ومؤكدا على وضع برنامج دورات متتالية ستقام في لبنان قريبا،  كذلك عبرت المدربة عضو البورد العربي  امال فخرو الحلبي عن اعتزازها في وضع حجر الأساس للبورد العربي في لبنان حيث تمكنت هي وزميلتها هناء العبدالله أن تتحدا كل الصعوبات وتنظم لاول مرة في لبنان  دورة تدريبية للبورد العربي بوقت قصير وخلال ايام قليلة ،  شاكرة للبورد العربي  تلبية دعوتهما وحضورهم إلى لبنان لإقامة الدورات التدريبية (إعداد مدرب محترف). كما كان للمدرب المعتمد من البورد العربي ومدير بنك فرنسبك السيد سامر غدار مشاركته وكلمته التي عبر عن سعادته بإقامة هذه الدورة في لبنان كما وزع الهدايا التذكارية (ارزة لبنان) على وفد البورد العربي.  
وللمشاركين كان لهم كلمتهم التي عبروا من خلالها عن  مدى سعادتهم بالدورة و القيمة التدريبية والعملية والعلمية  التي استفادوا منها خلال مشاركتهم في برنامج (إعداد وتدريب مدربين) معتبرين أن أسرتهم ازدادت وكبرت بانضامهم  إلى أسرة البورد الع�
الصور المتعلّقة بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان